تيليلا أولحاج امازيغية من ازيلال وجه اعلاني جديد للماركة العالمية ” Yves Saint Laurent”

أصبحت العارضة المغربية تيليلا أولحاج، البالغة من العمر 23 عاما، الوجه الجديد لمجموعة مستحضرات التجميل الجديدة “بير شوتس”  “Pure Shots” من إنتاج إيفس سان لوران ” Yves Saint Laurent”.

واستطعت تيليلا اولحاج، المنحدرة من أزيلال، أن تدخل إلى عالم الأزياء الباريسي الأكثر انغلاقا لصعوبة اقتحامه، وذلك بعد أن اختيرت من قبل الماركة العالمية الشهيرة في مجال الموضة   « Yves Saint Laurent » .

واستوحيت العلامة الباريسية الهام الابداع لماركتها الجديدة من حبها لمدينة مراكش، ما دفعها إلى البحث عن وجه مغربي ليكون اكثر تمثيلا لماركتها الجديدة، لذا اختارت امرأة مغربية لتجسيد حملتها الجديدة لمستحضرات التجميل المخصصة للجمال الطبيعي الأصيل.

وجذبت تيليلا أولحاج انتباه المبدعين لهذه الماركة الفرنسية العالمية في الأزياء الراقية ومستحضرات التجميل، لتمكنها من الجمع بين تجسيد الأسلوبً العصري والتقليدي على حد سواء.

وتليلا أولحاج،هي معلمة بسيطة، تمارس مهنتها في جبال الأطلس، ولكن حياتها تغيرت تمامًا بعدما استقرت في مراكش، حيث كانت نقطة  بداية لحياة مهنية جديدة في مجال عرض الأزياء.

وسبق لتيليلا اولحاج ان اشتغلت مع بعض العلامات التجارية المغربية، خاصة “Maison ARTC” ، من تصميم المصمم Arti Ifrach ، المتخصص في اعادة احياء المنتوجات القديمة والثقافة الأفريقية. وقدمت تيليلا أولحاج أيضًا ل “Bougroug” ، وهي علامة تجارية تستوحي ابداعتها من  من البساطة الاسكندنافية والصناعة التقليدية المغربية.

 

شاهد أيضاً

قراءة في ديوان “ءاوالْ ءيقّورنْ” لـ “حسن بن جاري”

صدر ديوان “أوالْ ءيقورن” للشاعر حسن بن جاري عن جمعية إكابارن للفن في 135 صفحة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *