أخبار عاجلة

“المشاكل الزوجية: الأسباب والحلول” محور ندوة رقمية لقناة “حوار تيفي”

أعلنت قناة “حوار تيفي” عن تنظيم ندوة إجتماعية عن بعد، تحت عنوان “المشاكل الزوجية؛الأسباب والحلول”وذلك يوم الجمعة 02/10/2020 على الساعة 21h30 بالتوقيت الأوروبي، مع أخصائيين في مجالات ذات صلة بالأسرة ،من الجانب الديني، النفسي، الإجتماعي، والبيداغوجي.

وسيشارك في تأطير الندوة، الدكتور طاهر مهدي :عضو المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث، دكتوراه في الشريعة الاسلامية. أستاذ جامعي محاضر وباحث في شؤون المرأة، له عدة كتب منها الحقائق المعتم عليها حول المرأة في الإسلام،عمل في إطار التنمية البشرية وتطوير الأسرة والطفل. والأستاذة فاطمة مجدوب، تخصص علم نفس سلوكي معرفي
Psychologie cognitive et comportementale، بالإضافة إلى الدكتور مراد عبد الباقي، رئيس جمعية القوي الأمين المختصة في مجال الأسرة والدورات التأهيلية للحياة الزوجية. والدكتورة سلمى مزناكي، باحثة في الدكتوراه في الأثيولوجيا محاضرة سفيرة ومديرة ومؤطرة بيداغوجية للمؤسسات التعليمية في أوروبا وفرنسا.

الندوة من إعداد وتقديم محمد الزروالي، وفي التنشيط الإعلامية وئام البوطاهري، ويشرف على اللقاء مدير القناة محمد الحموشي، وسيتم البث المباشر على صفحة حوار تيفي، وننتظر منكم التفاعل وطرح الأسئلة لتقديمها للضيوف.

شاهد أيضاً

وفاة الدا حماد الدغرني

ءيمازيغن اعتبروا وفاة الدا حماد الدغرني، أيام بعد إعلان صدور كتاب جديد له تحث عنوان ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *