أخبار عاجلة

0.1 مليون درهم مساهمة مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة في صندوق جائحة فيروس كورونا

أعلنت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، اليوم السبت 21 مارس 2020، عن المساهمة بمبلغ قدره 0.1 مليون درهم في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19” الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

وذكرت المؤسسة، في بلاغ لها، أن ذلك يأتي “سيرا على النهج النبوي الذي يقتضي التآزر والتعاضد في كل النائبات، واقتداء بالخصال الملكية السامية التي يبديها  الملك محمد السادس في كل مناسبة تقتضي درء المكاره عن شعبه الوفي”.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي أيضا “انسجاما مع الظرفية الآنية التي توجب تضافر جهود المواطنين والهيئات والمؤسسات الوطنية، ومن أجل المساهمة في تجنيب بلدنا مخاطر وباء كورونا المستجد”.

وأضاف البلاغ “وإذ تقدم المؤسسة على هذا الفعل التعاضدي، تؤكد أنها متأهبة في كل وقت وحين للبذل والعطاء امتثالا للواجب الوطني المترسخ في عمق كل مكوناتها”.

وبعدما أكدت دعمها وانخراطها في المجهودات التي تقوم بها السلطات المحلية بجميع مكوناتها للتصدي لهذا الوباء، دعت المؤسسة “جميع المواطنين الالتزام باحترام التدابير الوقائية والاجراءات التي أعلنت عنها السلطات المختصة والتحلي بالمزيد من المسؤولية للتصدي لهذا الوباء”.

شاهد أيضاً

“سيرة تاجر أمازيغي” ترجمة كتاب يتناول استقرار أمازيغ سوس في الأوساط الحضرية

صدر عن المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية كتاب جديد بعنوان “الهجرة إلى الشمال. سيرة تاجر أمازيغي” ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *