فستيفال تيفاوين.. النسخة السادسة لجائزة “أوشاكور” للصحافة

تنظم إدارة “فستيفال تيفاوين” خلال دورتها 13 لهذه السنة والتي ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و 19 غشت 2018، النسخة السادسة لجائزة أوشاكور للصحافة المنظمة تكريما لروح الصحفي الراحل ادريس أوشاكور، والتي ستتوج أفضل عمل صحفي يتم إنجازه حول منطقة تافراوت خلال الفترة الممتدة ما بين غشت 2017 ويوليوز 2018.

وفي هذا السياق أعلنت إدارة الفستيفال عن فتح باب الترشيح لجائزة أوشاكور للصحافة، في وجه الصحافيين العاملين في مختلف المنابر الإعلامية الوطنية الذين أنجزوا مقالات صحفية من روبورتاجات وتغطيات وتقارير حول منطقة تافراوت.

1-فئات الجائزة:
تتوزع النسخة السادسة لجائزة أوشاكور للصحافة على أربع فئات، هي:
1- جائزة الصحافة المكتوبة 3- جائزة الصحافة المرئية “تلفزيون ”
2- جائزة الصحافة المسموعة ” راديو” 4- جائزة الصحافة الإليكترونية

2- شروط المشاركة في الجائزة:
أولا: الإدلاء بنسخة من العمل الصحفي المرشح لنيل جائزة أوشاكور للصحافة
ثانيا: يجب أن يكون هذا العمل الصحفي منشورا في إحدى الصحف أو المجلات المطبوعة أو الالكترونية اليومية أو الأسبوعية أو تم بثه بالإذاعة والتلفزة خلال الفترة الممتدة من غشت 2017 إلى يوليوز 2018.
ثالثا: يحق لكل صحافي(ة) المشاركة ضمن فئة واحدة فقط
رابعا: آخر أجل لتلقي طلبات المشاركة هو تاريخ 14 غشت 2018

3- لجنة الإشراف على الجائزة:
شكلت إدارة تيفاوين لجنة للإشراف على جائزة أوشاكور للصحافة، تترأسها الإعلامية الأستاذة أمينة ابن الشيخ وتضم في عضويتها كل من الإعلاميين: ذ. حسن بن جوا، و ذ. عزالدين فتحاوي كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة درعة والحسين الإحسيني رئيس جمعية فستيفال تيفاوين.
وتتولى لجنة الإشراف، اختيار الأسماء الأربعة التي سيتم تشريفها بجائزة أوشاكور للصحافة لهذه السنة

4- إعلان النتائج:
تعلن لجنة الإشراف عن أسماء الصحفيين الحائزين على جائزة أوشاكور للصحافة لسنة 2018، بأصنافها الأربعة، يوم 19غشت 2018، وستسلم لهم جوائز مالية خلال السهرة الفنية لنفس اليوم بساحة محمد السادس بتافراوت. وعلى من تتوفر فيه شروط المشاركة لنيل جائزة أوشاكور للصحافة، أن يرسل مشاركته عبر البريد الالكتروني: ouchagorprix@gmail.com أو عبر البريد العادي على العنوان التالي: جمعية فستيفال تيفاوين، صندوق البريد رقم 8، الرمز البريدي 85450، تافراوت، إقليم تزنيت ولمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بلجنة الإشراف على الأرقام التالية: أمينة بن الشيخ: 0661767073 – حسن بن جوا :0661415026

شاهد أيضاً

“العالم الأمازيغي” في الأكشاك بعد تغييرها لشركة التوزيع

تعلم جريدة “العالم الأمازيغي” قراءها ومتتبعيها أنها قامت بتغيير شركة التوزيع مرة أخرى وذلك استجابة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *