جواد بدة: تفاعلي مع هدف الحسنية طبيعي ومن يقول عكس ذلك فقد أعماه التعصب

ردّ المعلق الرياضي بشبكة قنوت “بي ان سبورت”، جواد بدة، على الاتهامات الموجهة إليه بشأن انحيازه لفريق حسنية أكّادير خلال المواجهة التي جمعته يوم أمس الأحد بفريق الرجاء البيضاوي بملعب أدرار، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال جواد بدّة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إن ” طريقة تفاعله مع هدف الحسنية والتي تم تفسيرها بانحيازي للفريق الأكاديري على حساب الرجاء، فالمسالة جد طبيعية لان الهدف جميل جدا و يستحق ونادرا ما نشاهده في ملاعبنا الوطنية ولم يكن هناك أي إساءة أو تقليل من قيمة الأخضر، ومن يقول عكس ذلك فقد أعماه التعصب مع الأسف “.

وتسأل المعلق الرياضي في تدوينته:”هل الحسنية تنتمي إلى كوكب آخر أو بلد آخر ؟”، مضيفا في التوضيح الذي دبجه في منصته الزرقاء “كما للرجاء الرياضي الحق في البحث عن الانتصارات والألقاب، فللفريق السوسي الحق أيضا في ذلك وكلاهما قدما مباراة ممتازة وشرفا كرة القدم المغربية”.

وأردف قائلا :”مرة أخرى أذكرك قد يكون في حريتك أن تكتب وتقول ما تشاء ولكن ليس من حقك فرض أحكامك المبنية على الباطل كما تشاء لمجرد أنك متعصب لناديك وتقصي بقية الأندية”. وزاد ” دائما سأبقى وكما جرت العادة وفيا ومساندا لجميع الأندية والمنتخبات المغربية في المشاركات القارية والدولية. تحية كبيرة لأصحاب العقول الراقية” .وفق تعبيره

يذكر أن فريق “الغزالة السوسية” تأهلت لأول مرة في تاريخها إلى دوري المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزها برباعية نظيفة أمام “جيما أبا جيفار الإثيوبي”، بملعب أدرار، في إياب دور الـ32 مكرر.

*منتصر إثري

شاهد أيضاً

تكريم الأستاذ العدوي الحنفي في اختتام فعاليات مهرجان الرمى

اختتمت ليلة امس السبت 17 غشت الجاري فعاليات مهرجان الرمى في دورته الثالثة ، والمنظمة ...

تعليق واحد

  1. Ifoulki bahrra tanmmirt nk mass jawad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *