بثلاثية نظيفة.. الحسنية تهزم “الماط” وتقابل “الطاس” في نهائي كأس العرش

تمكن فريق حسنية أكادير من التفوق على فريق المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 10 نونبر، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم دور نصف نهاية كأس العرش.

وتمكن “الفريق السوسي” من تسجيل أول أهداف المباراة عند الدقيقة الحادية عشر، عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها الحارس التطواني رضا بوناكا وتلقى على إثرها ورقة صفراء.

سدّد لاعب الحسنية، سفيان البوفتيني ضربة جزاء، إلا أن الحارس التطواني تمكن من التصدي لها في مناسبة أولى، وبعد العودة لتقنية الفيديو “VAR”، أظهرت أن بوناكا تجاوز خط المرمى قبل تنفيذ البوفتيني لضربة الجزاء، ليحصل على الانذار الثاني ويطرد من اللقاء.

ولم يفوت اللاعب البوفتيني فرصة إعادة تنفيذ ركلة الجزاء، ليعلن عن تقدم “الفريق السوسي” في الدقيقة 11 من المباراة.

وتمكنت حسنية أكادير من زيارة الشباك التطوانية في الدقيقة 43، من خلال تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب الفلسطيني، تامر صيام بعد تمريرة مركزة من يوسف الفحلي.

وحافظت “الغزالة السوسية” على تقدمها طوال الجولة الثانية من المبارة إلى حدود وقت بدل الضائع من الجولة الثانية، حيث تحصلت على ضربة جزاء ثانية في المبارة، تمكن اللاعب المتخصص سفيان البوفتيني من تحويلها إلى هدف ثالث.

ويلتقي فريق حسنية أكادير في المباراة النهائية مع الاتحاد البيضاوي ،الذي فاز أمس السبت في دور نصف النهاية على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وستجرى المباراة النهائية يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي بوجدة.

شاهد أيضاً

إسبانيا .. افتتاح معرض الفنون الأمازيغية بمدينة غرناطة

 تم يوم أمس الخميس بقصر كارلوس الخامس في ” قصر الحمراء ” بمدينة غرناطة افتتاح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *