أمازيغ ليبيا “يباركون الإنتصار” على “قوى الشر” وتحرير “قاعدة الوطية”

أشاد المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا بما قال عنه “انتصارات قوات بركان الغضب البطلة لتحرير قاعدة الوطية الجوية، والانتصار على قوى الشر والعدوان”.

وترحم المجلس في بيان له على “الأمازيغ من زوارا، القلعة، نالوت، كاباو، جادو، يفرن، الرحيبات، وكل الشهداء الأبطال من كل مدن و مناطق ليبيا. ونتمنى الشفاء العاجل لجرحانا”.

ودعا “جميع الليبيين إلى توحيد الصفوف ونبذ الفتنة والبدء في ارساء دولتنا ليبيا الدولة المدنية على أساس ديمقراطي دولة العدل والقانون والتي تحقق المساواة بين جميع الليبين”.

نص البيان:

الترجمة العربية أدناه

ⵜⴰⵙⴳⵓⵔⵉ ⵏ ⵓⵎⵇⵉⵎ ⴰⵎⵇⵔⴰⵏ ⵏ ⵢⵉⵎⴰⵣⵉⵖⵏ ⵏ ⵍⵉⴱⵢⴰ
ⴰⵎⵇⵉⵎ ⴰⵎⵇⵔⴰⵏ ⵏ ⵢⵉⵎⴰⵣⵉⵖⵏ ⵏ ⵍⵉⴱⵢⴰ ⴰⴷ ⵉⵙⵏⵎⵎⵔ ⵜⵉⵔⵏⴰⵢⵉⵏ ⵏ “ⴱⵄⵔⴽⴰⵏ ⴰⵍⵖⴰⴹⴰⴱ” ⴰⵍⴰ ⵓⵡⵢⵏ ⴰⵙⴰⴷⵓⵔ ⴰⵙⵔⴷⴰⵙⵉ ⵏ ⵡⵓⵟⵢⵜ, ⴷ ⵜⵉⵔⵏⴰⵢⵉⵏ ⴰⴼ ⵜⴰⵔⴱⴰⵖⵜ ⵏ ⵢⵉⵛⵏⴳⴰ. ⴰⵎⵏⵉⵍ ⴰⵢⵓⵛ ⴰⴼⵛⴰⴷ ⵏⵏⵙ ⴰⴼ ⵉⵅⴰⴼⵓⵔⵏ ⵏ “ⵜⴰⵣⵡⴰⵔⵜ, ⴰⵖⵔⵎ, ⵍⴰⵍⵓⵜ,ⴽⴰⴱⴰⵡ, ⵊⴰⴷⵓ, ⵉⴼⵔⴰⵏ, ⴰⵎⵙⵉⵏ ⴷ ⵢⴰⵍ ⵉⵅⴰⴼⵢⵔⵏ ⵙⴳ ⵜⵉⵎⵔⴰⵡⵉⵏ ⵏ ⵍⵉⴱⵢⴰ.
ⴰⵏ ⵙⵏⵎⵎⵔ ⴰⴽⵓⵛ ⴰⵢⵓⵛ ⵜⴰⴷⵓⵙⵉ ⵉⵍ ⵉⵎⴳⵣⴰⵎⵏ ⵏⵏⵖ ⴷ ⴰⵏ ⵙ ⵙⵏⵎⵎⵔ ⵙⴳ ⵢⴰⵍ ⵉⵍⵉⴱⴰⵏ ⴰⴱⴷⴷⵏ ⴷ ⵓⴼⵓⵙ ⵉⴷⵊⵏ ⴷ ⴰⵣⵓⵔⵔⵏ ⴰⵏ ⵓⵖⵖⵉ ⴷ ⴰⴷ ⴰⴷⵍⵏ ⴳ ⵜⴰⵡⵔⵉ ⵏ ⵙⵎⵖⵔ ⵏ ⵜⴰⵎⵓⵔⵜ ⵏⵏⵖ ⴰⴼ ⴷⵉⵎⵓⴽⴰⵜⵉ ⴷ ⵜⵉⵖⴷⵎⵜ ⴷ ⴰⵚⴰⴹⵓⴼ ⴰⵍⴰ ⴰⴷ ⵓⵛⵏ ⵜⴰⴳⴰⴷⴷⴰ ⵉⵍ ⵢⴰⵍ ⵉⵍⵉⴱⴰⵏ.
ⵜⵔⵉⴱⵓⵍⵉ 18-05-2020 (06-05-2970 ⵣ)
بيان المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا
المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا يبارك انتصارات قوات بركان الغضب البطلة لتحرير قاعدة الوطية الجوية، والانتصار على قوى الشر والعدوان. ونترحم على شهدأنا الأمازيغ من زوارا، القلعة، نالوت، كاباو، جادو، يفرن، الرحيبات، وكل الشهداء الأبطال من كل مدن و مناطق ليبيا. ونتمنى الشفاء العاجل لجرحانا.
كما ندعوا جميع الليبيين إلى توحيد الصفوف ونبذ الفتنة والبدء في ارساء دولتنا ليبيا الدولة المدنية على أساس ديمقراطي دولة العدل والقانون والتي تحقق المساواة بين جميع الليبين.
(06-05-2970 ⵣ)طرابلس 18-05-2020

شاهد أيضاً

صديقي جمال.. العنوان مهما كان جيدا ومهما كان تمويها لن ينقذ أبدا عملا سيئا

صديقي جمال، صدقني، كنت قد أقفلت باب نقاشٍ محصورٍ في عنوان الفيلم وظل يدور في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *