“أكا شالنج” يجمع أسماء متألقة في تحد رياضي ترفيهي بأكادير

أعلنت جمعية “إشراقة أمل للتنمية الشاملة، عن تنظيم مسابقة “تحدي النجوم”، أي تحدي الشخصيات التي برزت و لمع بريقها في سماء الثقافة و التراث بجهة سوس، وفي مختلف الميادين، أمثال كبار الفنانين : كلثومة تمازيغت و العربي إمغران و زهرة حسن وخريج مسابقة سطاند اب سفيان نعوم و الممثلين ا زاهية زهري و صابر حمراس و حارس المرمى للغزالة السوسية عبد الرحمان الحواصلي إضافة إلى رئيس الجمعية محمد المومن.

هذا “التحدي” الأول بمدينة أكادير، وبجهة سوس ماسة، سينظم حسب بلاغ لجمعية “إشراقة” يوم 31 يناير الجاري بـ”إكستريم بارك أكادير”، وسيتنافس في دورته الأولى مجموعة من النجوم في عدة ميادين للحصول على لقب نجم الموسم ، تحت إشراف لجنة تحكيم.

وقال بلاغ للجمعية المنظمة، إن “الهدف من هذه التظاهرة هو إبراز الطاقات المتميزة للجهة و التي شرفت المنطقة بوصولها للنجومية و التنويه بعملها الجاد و الكبير للمساهمة في التنمية الثقافية و الفنية وأيضا الرياضية للمنطقة”.

وأشار إلى أن المسابقة تسعى إلى “رد لاعتبار للمنطقة التي قدمت لنا الكثير و كذلك لحث الجيل الصاعد للتشبه بالنجوم الرواد للوصول لمبتغاهم و لتبقى منطقة أكادير لامعة و متألقة دائما”. وفق تعبيرها.

شاهد أيضاً

منطقة القبائل بالجزائر.. التمرد الانتخابي والقطيعة السياسية

لم تتجاوز نسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمحافظات منطقة القبائل على العموم واحداً في المئة، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *