“أزا فوروم” تختتم سلسلة ندواتها بمحور “الثقافة والتنمية”

تختتم جمعية “أزا فوروم” بشراكة مع اللجنة الخاصة للنمودج التنموي الجديد، سلسلة الندوات التي أشرفت على تنظيمها؛ عن بعد؛ على مدى ثلاثة أيام حول موضوع “أي موقع للأمازيغية في النموذج التنموي الجديد؟” بمحور “الثقافة والتنمية”.

ومن المرتقب أن تختتم الندوات التي نُظمت أيام 22 و23 واليوم 24 أكتوبر  الجاري، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، عبر تقنية المباشر على صفحة الجمعية، بمشاركة عدد من الأساتذة والباحثين والحقوقيين، بتأطير ندوة تتناول “محور الثقافة والتنمية”، يؤطرها كل من المدير الفني،  إبراهيم المزند، والأستاذ الباحث عبد السلام خلفي، والباحث خالد ألعيوض، وتسيير للأستاذ الحسين ابليح.

يذكر أن محور الندوة الأولى، يوم 22 أكتوبر، تناول موضوع :”المحور الحقوقي” بمشاركة كل من المحاميين، الأستاذة عائشة ألحيان، والأستاذ عمر كزم بالإضافة إلى الأستاذ والفاعل الحقوقي بلعيد بودريس.

فيما تناولت الندوة الثانية، يوم 23 أكتوبر، موضوع ” المحور الاقتصادي والاجتماعي والبيئي” من تأطير كل من المحامي حميد بنصالح والباحث عبدالله حتوس، والمهندس موحا أوحساين.

لتختتم “أزا فوروم” سلسلة ندواتها، اليوم السبت 24 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، بموضوع يتناول “محور الثقافة والتنمية”.

شاهد أيضاً

“تاكرولا باند” تصدر ألبومها الخامس في ذكرى الربيع الأمازيغي

أعلنت المجموعة الغنائية “تاكرولا باند” عن إصدار ألبومها الخامس “tamazirt inngwdmen” بالتزامن مع الذكرى الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *