أخنوش يخصص 30 حافلة لنقل جمهور الحسنية إلى مراكش

أخنوش رفقة رئيس حسنية أكادير

وضع عزيز أخنوش، أمين عام حزب التجمع الوطني للأحرار، 30 حافلة رهن إشارة جمهور فريق حسنية أكادير، من أجل التنقل إلى مدينة مراكش، يوم الأحد القادم، لمساندة ودعم “الغزالة السوسية” في لقاء نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم، أمام المغرب التطواني.

و خصص أخنوش 30 حافلة لنقل الجماهير السوسية من أكادير إلى مدينة مراكش، من أجل دعم ومساندة فريق الحسنية في لقائها مع المغرب التطواني، في نصف نهائي كأس العرش، الذي سيحتضنه الملعب الكبير لمدينة النخيل يوم الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

وأكدت إدارة “حسنية أكادير” أن عزيز أخنوش، خصص 30 حافلة لنقل مشجعي حسنية أكادير الذين يتأهبون لحضور مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش يوم الأحد القادم .

وأعربت إدارة الحسنية نيابة عن كل مكونات الفريق السوسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن ” خالص شكرها للسيد أخنوش على هذه الالتفاتة الرائعة اتجاه أنصار غزالة سوس”.

بدورهم، وجه جمهور الحسنية نداء لكافة الجماهير وعشاق “الغزالة السوسية” للتنقل بشكل جماعي إلى ملعب مراكش الكبير لدعم الحسنية في مباراتها التاريخية ضد المغرب التطواني في النصف النهائي لكأس العرش، موسم 2018/2019.

وأكدت الجماهير أن “حسنية أكادير بحاجة إلى التشجيع والدعم من جميع أنصارها أينما كانوا”.

يذكر أن فريق حسنية أكادير ضمن التأهل لنصف نهائي كاس العرش على حساب اتحاد طنجة، كما ضمن التأهل لدور المجموعات من كاس الإتحاد الإفريقي للموسم الثاني على التوالي.

شاهد أيضاً

انزكان : مهرجان الجرف للموسيقى يطفئ شمعته الثانية

اسدل السطار ليلة يوم السبت 16 نونبر 2019 على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجرف للموسيقى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *